من نحن؟

موقع ابحث الإلكتروني: رؤيتنا وأهدافنا

الجسد والنفس، يمكن تحسينهما. يقدم موقع اِبحث للمرأة والرجل، دليلاً نحو حياة صحية. بهدف تغيير حياة الأفراد نحو الأفضل. يحاول موقع ابحث، دعم وتمكين المرأة والرجل وحثّهما على العناية بصحتيهما الجسدية، والنفسية، وذلك من خلال مقالات هادفة وبسيطة، تلغي الفروقات المجتمعية، والاقتصادية، والصحية، الصعبة والمتغيّرة، ضمن شكل معاصر وجذاب وسهل.

ابحث في كل المعلومات، كل المواضيع:

إبحث في كل المعلومات، كل المواضيع. في الصحة النفسية، الصحة الجنسية، اللياقة البدنية، التغذية الصحية، الحياة الصحية، النوم، والبشرة

شكل معاصر:

يعتمد الشكل الإلكتروني في موقع إبحث.نت السهولة في البحث، والبساطة في الألوان والخط، ليتمكن القراء من تصفح الموقع براحة مطلقة. تم استخدام الألوان الهادئة: الأسود، الأبيض، والرمادي. كما تم إعتماد الخط العربي ” منتصر “، الذي يجمع أصالة اللغة العربية مع الحداثة والتطور، بما يتناسب مع رؤية الموقع. 

محتوى فريد:

في محتوى مبسّط وجذاب، نسعى للوصول إلى أكبر عدد ممكن من القراء العرب، على تعدد اهتماماتهم، وتطلعاتهم، وخلفياتهم العلمية، الثقافية، والمهنية. 

المصادر والمراجع:

يعتمد موقعنا الالكتروني على المراجع والمصادر العلمية، ويستخدم أدوات البحث الموثوقة في مجال تجميع المعلومات، منها المقابلات، الدوريات العلمية، الكتب، المجلات، والمواقع الأجنبية الموثوقة.

فريق التحرير:

يتألف فريق عملنا في موقعنا من متخصصين، في البحث، والكتابة الصحافية، والمدققين اللغويين، وصناع المحتوى.

تنبيه هام:

إلى كل القراء الأعزاء… يهمنا أن نؤكد أن المحتوى الوارد في المقالات، على موقع ابحث، يمكن وضعه في خانة المعلومات العامّة التي تعتمد على المصادر والمراجع العلمية الموثوقة والآمنة. لكن، لا يمكن اعتمادها كمصدر طبي.

إستمتعوا بالقراءة وشاركوا مقالاتنا مع العائلة والأصدقاء… 

زر الذهاب إلى الأعلى